ان تكون الادارة همزة الوصل بين الجامعة وقطاعاتها الداخلية المختلفة و كذلك المؤسسات الخارجية من خلال تنفيذ المهام المنوطة بها.
2 – الرؤية :
التميز في تنظيم و اخراج الفعاليات المختلفة التي تقيمها الجامعة و ابرازها من خلال منظومة اعلامية فعالة تسعي الي خلق الانطباعات الايجابية عن الجامعة.
3 – الاهداف :
العمل علي بناء صورة ذهنية متميزة للجامعة لدي جمهور المتعاملين
العمل على تدعيم العلاقات بين الجامعة و جمهورها الداخلي و الخارجي.
إتاحة اكبر قدر من المعلومات و البيانات المتداولة اعلاميا امام القيادة العليا للجامعة كأحد ركائز دعم اتخاذ القرار.
